الأحد، يونيو 10، 2012
بواسطة : Maram

بوسي تتحدى الزمن وميريام الاكثر جرأة - بوسي وهند صبري الافضل وسارة الهاني الافشل .


- اصبح حفل الموريكس دور محطة مهمة ليس فقط للتكريمات لكن ساحة تتنافس فيها نجمات الوطن العربي على لقب اجمل اطلالة على السجادة الحمراء - وفي حفله الاخير - كانت أطلالة نجمات الوطن العربي في تصميمات جمعت بين الاناقة الكلاسيكية والاثارة لكن بالمجمل يمكن وبإختصار القول أن نسبة الاناقة في حفل توزيع جوائز موركس دور، كانت عادية ولم تحمل أي جديد بل على العكس فإن بعض الفنانات نلن صيباً جيداً من الانتقادات السلبية لإختياراتهن .




- الفنانة المصرية "بوسي"  تستحق تكريما من نوع خاص كأيقونة في الموضة حيث تألقت في الحفل ونافست نجمات في نصف عمرها باطلالتها المثالية , و جمال فستانها ، فهي نجمة تعرف ماذا يليق بها جيداً، فارتدت فستاناً حمل توقيع ابن بلدها المصمم هاني البحيري، تميز بلونه الاخضر الذي أعطى لوجهها إضاءة، واقمشة الشيفون التي زينت على يديها، وعلى عكس اطلالاتها الاخيرة ، و وضعت ماكياج بسيط كشفت من خلاله بشرتها الخالية من العيوب.



 - وتألقت الممثلة درة في تصميم اللبناني نيكولا جبران ، بدت درة في ثوبها الابيض المليء بالتفاصيل الدقيقة كالمنحوتة على السجادة الحمراء باكمام طويله ، ورفعت درة شعرها بشكل "ريترو" حتى لا تخفي رقبة الفستان العالية، انهت درة اطلالتها بماكياج دخاني واحمر شفاه وردي اللون  الحضور اثنى على اطلالة درة التي كانت متكاملة..




- اما زميلتها هند صبري اختارت لون معاكس لدرة، وبدت مذهلة في ثوب اسود اللون، واكتفت هند بارتداء اسوارة واقراط الماسية مع ثوبها الماكسي، ورفع شعرها  المزين جو رعد وكسرت طلتها الكلاسيكية بوضع احمر شفاه احمر قوي  هند صبري أنيقة بفستان بسيط خال من الاكسسوارات من تصميم روبرتو كافالي، عرفت هند ان مثل هذه المناسبة لا يمكن ارتداء فستان "معجق" وفضلت الاسود لانه لون كلاسيكي ويحمل معاني كثيرة، وقد كشف الفستان عن ملامح جسمها الرشيق بعد ان عادت الى رشاقتها..

- و كعادتها استطاعت النجمة الذهبية سرقة الانظار في طلتها التي تتسم دائما بالاناقة والانوثة، نوال الزغبي لم تبتعد هذه المرة ايضا عن تصميمات ايلي صعب وهو المفضل لديها، واختارت ثوبها باللون الازرق الملكي البراق من مجموعته الاخيرة , نوال التي كانت نجمة الحفل ظهرت بضفيرة على شكل طوق فيما تركت  شعرها منسدلا ببساطة .




- وتمكنت ميريام فارس من سرقة الانظار من خلال تنورتها "التوتو" بلون النيون الاصفر والطبقة العليا التي أتتت على شكل كورسيه من كرات ملونة (نيون) تضاربت الاراء حول طلتها بين الملفتة والجميلة وبين الغريبة والقبيحة، لكن لا نستيطع ان ننكر ان فارس هي الوحيدة التي تتجرأ على ارتداء مثل هذا الثوب الملفت والاقرب الى الاستعراض، وخلال الحفل قامت فارس بخلع تنورة "التوتو" لتكشف playsuit القصير بلون النيون الفاقع جدا وتلهب المسرح برقصها وعرضها القريب من عروض بيونسي.



- كما عصفت ملكة جمال لبنان سابقا نادين نجيم السجادة الحمراء في ثوبها الاحمر من تصميم المبدع زهير مراد وابتعدت هذه المرة عن الماكياج القوي واكتفت بوضع "غلوس" وماكياج عيون يبرز جمالهما.




- وتألقت الممثلة السورية نسرين طافش في ثوب انيق انسدل على جسدها بأناقة من تصميم ايلي صعب، واختارت النجمة السورية نسرين طافش صعب ايضا، وقد بدت باهتة على السجادة الحمراء ولم ينال التصميم حقه.




- ومن الفن والتقديم الى الاخراج، استوحت المخرجة ليلي كنعان اطلالتها من العصر الاغريقي في ثوبها الابيض المزين بالذهب كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ذكرتنا بمشاهير هوليوود.



-  للمرة الاولى بدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جريئة بإختيارها عندما ظهرت بفستان لنيكولا جبران مزين بأحجار الشواروفسكي والمصنوع من اقمشة التول الشفافة، وقد تحدث البعض ان الفستان كان وزنه ثقيلا فبدت الفنانة غير مرتاحة فيه.




للاسف تعرضت الفنانة سارة الهاني للكثير من الانتقادات لاختيارها فستاناً مزخرفاً بألوانه، وكأنه محاولة فاشلة لتقليد ستايل المصمم  زهير مراد، وقد بدا الفستان فقيراً بلونه الذي لم يعرف، حمل الفستان توقيع المصمم نيكولا معلوف الذي يبدو انه يخطو خطواته الاولى في عالم التصميم .



Maram on الأحد, يونيو 10, 2012. .

By Maram on الأحد, يونيو 10, 2012 .

0 التعليقات for "بوسي تتحدى الزمن وميريام الاكثر جرأة - بوسي وهند صبري الافضل وسارة الهاني الافشل ."

اخر التدوينات :

التدوينات الاكثر مشاهده :

موضه أم فوضه ؟

أرشيف المدونة :

مدونه تهتم بأخر خطوط الموضه و الجمال

متابعيين المدونه علي توتير :

أخر التعليقات :