الأربعاء، سبتمبر 12، 2012
بواسطة : Maram

الإطلالة الرياضية.. من أبرز صيحات أسبوع نيويورك لموضة ربيع 2013 .



لا يُعدّ المظهر الرياضي أي الـ Athletic Look المستوحى من ملابس الرياضة على أنواعها جديداً على المصمّمين. إلا أنّه بات بارزاً جداً خلال السنوات الأخيرة ومتوقعاً على المنصّات، ما لا يجعلنا نستغرب بقائه ضمن اتّجاهات موسم الربيع القادم، وذلكَ بناءً على عروض أسبوع نيويورك للملابس الجاهزة.
في هذا الإطار، لفت انتباهنا بثلاث مجموعات على الشكل التالي:



1- عرض DKNY: أتَت إبتكارات مجموعة DKNY للمصمّمة الأمريكية دونا كارين أنيقة بنكهة رياضية تعيدنا إلى حقبة التسعينات. وقد وقعَ خيارنا أولاً على سروال Stretch تمّ تنسيقه مع قميص أصفر اللون، وثانياً على فستان أسود قصير مصنوع من قماش الـ Mesh أي الشبك من الأسفل.



2- عرض Rag & Bone: تعدّ مجموعة Rag & Bone لربيع 2013 الأقرب إلى الأسلوب الرياضي بين جميع عروض أسبوع نيويورك. وقد اخترنا لكِ منها فستان خَوخي مصنوع من القماش غير النافذ أي Impermeable، وآخر مصمّم بإستخدام اتّجاه الـ Block Coloring أي كتل الألوان بالأبيض والأسود والأخضر.



3- عرض Patrik Ervell: على الأرجح أنّ اللوك الرياضي السائد لدى المصمّم الأمريكي Patrik Ervell يعود لخبرته كمصمم للرجال، وهذا لا يبدو واضحاً في الملابس فقط بل في الأحذية كذلك. وقد إنتقينا لكِ من مجموعته للربيع بدلة برتقالية و Jumpsuit قصير تمّ تنسيقهما مع صنادل Strapy، رياضية بامتياز.


Maram on الأربعاء, سبتمبر 12, 2012. .

By Maram on الأربعاء, سبتمبر 12, 2012 .

5 التعليقات for "الإطلالة الرياضية.. من أبرز صيحات أسبوع نيويورك لموضة ربيع 2013 ."

  1. جميل جدا ، شكرا جزيلا
    يا ريت تشرفوني في موقعي
    http://www.noaoomah.com/

  2. ماشاء الله على الجمال والاناقة مشكووووور جدا

اخر التدوينات :

التدوينات الاكثر مشاهده :

موضه أم فوضه ؟

أرشيف المدونة :

مدونه تهتم بأخر خطوط الموضه و الجمال

متابعيين المدونه علي توتير :

أخر التعليقات :